أخبار خاصة

خبير مواقع التواصل الإجتماعي نورس محمود يسترجع حساب الإعلامية رانيا حداد المُخترق على إنستغرام

في ظل الإنتشار الواسع لظاهرة اختراق الحسابات الإلكترونية من قبل فئات مجهولة، كان خبير مواقع التواصل الاجتماعي “نورس محمود / Nawras Mahmoud” المعروف على منصة إنستغرام بـ”1nors”للمخترقين والهاكرز بالمرصاد، حيث عمل على إسترجاع العديد من حسابات المشاهير المُخترقة، ومن بينهم الإعلامية الأردنية رانيا حداد. وتعتبر الأخيرة من مشاهير الأردن؛ شخصية لامعة في المجال الإعلامي هناك، تحظى بقاعدة جماهرية كبيرة على الإنستغرام.

وفي التفاصيل، تم إختراق الحساب الرسمي للإعلامية على الإنستغرام والموثق بالعلامة الزرقاء، من قبل هاكرز مجهولي الهوية، عمدوا على سرقة بياناتها. ولم ينتهي الأمر هنا، فقد حاولت رانيا بمساعدة بعض الإختصاصين استرجاع الحساب، لكن دون جدوى. من هنا، برز دور نورس الإستثنائي بهذا الشأن، واستطاع استرجاع حساب الإعلامية بفضل خبرته وكفاءته في هذا المجال، مدعمًا إياه بنظام حماية فريد كي لا يتمكن الهاكرز من سلبه مرة أخرى .

وكانت قد شاركت رانيا حداد متابعيها بعد استرجاعها الحساب مقطع فيديو عبر خاصية الحالة، تتشكر من خلاله خبير مواقع التواصل الاجتماعي نورس محمود على جهده الذي بذله لاسترجاع الحساب، مشيدةً بذكاءه وخبرته الواسعة.

لمشاهدة الفيديو:
‏https://www.instagram.com/s/aGlnaGxpZ2h0OjE3ODgyNjcyMDU2OTU2MzU4?utm_medium=share_sheet

لمتابعة الحساب الرسمي لخبير مواقع التواصل الإجتماعي نورس محمود على إنستغرام:

‏https://instagram.com/1nors?utm_medium=copy_link

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: