أخبار خاصة

خليل زيادة: اللاعبون قدموا كل شيئ ونحن فخورون بما نملك

بعد مبارةٍ حملت التكافؤ في عنوانها لم يستطع نادي ابني لبنان “جوبيتر سابقاً” من الوصول لدوري الدرجة الأولى حيث مُني بخسارةٍ غير متوقعة أمام نادي أنترانيك بيروت وخسر بفارق بسيط جداً بينتجة الأشواط (19-15 ، 34-31 ، 54-49 ، 70-69).
هذه الخسارة أطاحت بأحلام نادي ابني لبنان في الوصول للدرجة الأولى بعد صعوده السريع من الدرجة الرابعة للثانية في الموسمين الأخيرين، وكان رجل الأعمال خليل زيادة وهو المالك لغالبية أسهم النادي قد وصل بيروت في الأشهر الماضية لمساندة الفريق شخصياً في مبارياته الأخيرة.
زيادة ورغم عمله الكبير للوصول لدوري الدرجة الأولى إلاّ أنّه بدا راضياً تماماً عن أداء فريقه مُعتبراً أن هذه الخسارة وككل الخسارات قاسية لكن اللاعبين قدموا كل ما لديهم والكوادر الفنية والإدارية عملت بروحٍ واحدة لرفع اسم النادي، لم يخيب أحد الآمال والكل بقي يقاتل حتّى آخر لحظات المُباراة التي حُسمت ضدنا في اللحظات الأخيرة، إنّها لعبة كرة السلة والفوز لن يحافك دائماً.
رجل الأعمال اللبناني أكد على أن العمل سيتواصل وبجهد أكبر للوصول للدرجة الأولى في الموسم القادم لكن الأهم أننّا اليوم نملك فريقاً رائعاً فالانتصارت هي الغاية فقط أمّا الهدف فهو بناء فريق يُقاتل لأجل قميص النادي حتّى اللحظات الأخيرة وهذا ما حصلنا عليه نحن والجمهور.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: